«انتربرنيل» تنظم حدثا خاص برائدات الأعمال في مصر.. 2 مارس

«SHE CAN»  تنظم حدث خاص برائدات الأعمال في مصر 
«SHE CAN»  تنظم حدث خاص برائدات الأعمال في مصر 

تنظم شركة "انتربرنيل" للعام الثالث على التوالي أكبر حدث في مصر يضم سيدات ورائدات الأعمال خلال 2 و 3 من شهر مارس القادم بالحرم اليوناني – الجريك كامبس – بالتحرير.


ويتناول هذا الحدث الهام عرض لأهم تجارب ريادة أعمال السيدات في مجالات مختلفة تضم " التعليم، الإعلام، التكنولوجيا، والصناعات المرتبطة بالإبداعات الفنية".


 ويضم هذا الحدث الضخم مجموعة مختلفة من الأنشطة المتزامنة من ندوات و الأنشطة إلى حوارات ومعارض وفقرات فنية أيضا.


وحرصت الشركة المنظمة "انتربرنيل" بعد النجاح الكبير الذي حققه حدث SHE CAN  في الأعوام الماضية على أن يكون هذا العام الحدث أكبر ويضم عدد من السيدات الناجحات في مختلف المجالات حتى يتسنى لأكبر عدد من السيدات والفتيات الحضور والاستفادة من تلك التجارب الملهمة.

ويهدف SHE CAN إلى مساعدة الفتيات والسيدات العربيات على التغلب على العديد من التحديات المتعلقة بالظروف الشخصية أو ظروف العمل أو مشاكل عدم المساواة ومساعدتهم في بدء أعمالهم وشركاتهم الخاصة وإرشادهم لطرق دخول مجال ريادة الأعمال. 

ويضم الحدث هذا العام نماذج رائعة من سيدات الأعمال في مختلف الأعمار والوظائف منهم إيمان بيبرس المديرة الإقليمية لشركة أشوكا Ashoka ، داليا إبراهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر للنشر، مريم فراج مدير قطاع التنمية المجتمعية ب MBC ، رانيا أبو ربيع رئيس مجلس إدارة شركة Think، مي عبد العظيم مؤسسة شركة Media & More  ومجلة What Women Want ، نادية الجمال مؤسسة شركة "راحة بالى"، الفنانة ياسمين غيث، ، ليلى صدقى مؤسسة محلات  Nola Cupcakes ، وبطلة السباحة رانيا علوانى ، دينا فاضل مؤسسة Joud Home Accessories ، مصطفى شرارة مؤسس شركة Excuse My Content  ، وبلال البرونو مؤسس موقع Yumamia  والكاتبة والصحفية رشا سمير، وآخرين من السيدات والفتيات ذوات قصص النجاح الرائعة. 

وسيتم عرض على مدار اليومين نماذج ملهمة و ناجحة لسيدات في مجال ريادة الأعمال ومجالات مختلفة مروا بتحديات صعبة سواء شخصية أو عملية  واستطاعوا أن يتغلبوا عليها ويحققوا انجازات، إلى جانب ورش عمل مختلفة مهمة لأي فتاة تحلم ببدء مشروعها الخاص. كما سيكون هناك مكان مخصص للأطفال للأمهات الحاضرات، إلى جانب عدد من الأنشطة الفنية والترفيهية.